ماكس برو - الرئيسية maxpro - Home

ونحن نعمل مع

 

أصحاب الأعمال الذين يديرون الشركات التي توظف أقل من 500 موظف وليس لديهم دعم من فريق إدارة مدربين تدريبا مهنيا ولا موظفين ليقوموا على تنفيذ الاعمال الفرعية المساعدة.


ونحن نعمل مع أصحاب الشركات والمديرين التنفيذيين للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، وكذلك مع الأفراد الذين بدأوا للتو رحلة ملكية أعمالهم.


ان أصحاب الأعمال والمديرين التنفيذيين، عملائنا، مسؤولين ليس فقط عن تحقيق الخط الاخير (نتائج الاعمال) فى قائمة الدخل، ولكن أيضا مسؤولين ايضا عن مواجهة التحديات العديدة لتنمية شركتهم.


ان التحديات التي يواجهها عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم هي متنوعة مثل الاعمال التي يملكونها ويديرونها ومتنوعة مثل الصناعات التي تخدمها.


وبغض النظر عن مرحلة معينة من مراحل دورة حياة االشركات التي قد يجد عملائنا أنفسهم فيها دون ان ينتبهوا - سواء كان بدء النشاط او النمو او النضج او التراجع أو التخارج، ومع ذلك فان التحديات مستمرة في توفير عائد مناسب على رأس المال المستثمر او زيادة الإيرادات او بناء قيمة للشركة ستظل قائمة، وكلها تعتبر على رأس أولوياتنا.

 

ان وجود حوكمة قوية داخل الشركات يوفر ضمانات لأصحاب المصلحة (الداخلية والخارجية على حد سواء) بأن الشركات تفي بمسؤولياتها لهم وتطمئنهم على مصالحهم. تتأسس حوكمة الشركات من القيادة القوية، والإشراف المتخصص وتعزيز الاستخدام الكفء للموارد وفعالية الاداء المهني والأخلاقي لموارد الشركات.

حقوق التصميم © 2015 ماكسبرو جميع الحقوق محفوظة